زراعة الحواجب

زراعة شعر الحواجب حل دائم بمظهر طبيعي

زراعة-شعر-الحواجب-حل-دائم-بمظهر-طبيعي13يحتل الحاجبان المكان الأكثر أهمية و جلبا للإنتباه في الوجه وفقدان الشعر فيهما يكون بارزا بشكل لا يمكن إخفاءه بطريقة جميلة و طبيعية مهما تعددت الطرق الوقتية. سوف تكون النتيجة المحتمة للرسم بالقلم مثلا الحصول على مظهر غريب و بشع هو أبعد البعد عن الجمال و

لا يمكن وصفه بالطبيعي أبدا. الحل الوحيد و الدائم الذي يضمن نتائج طبيعية و استعادة لشعر الحواجب الذي سبق فقدانه بسبب من الأسباب هو القيام بعملية زراعة شعر الحواجب

زراعة شعر الحواجب طريقة مثالية تخلو من المخاطر و الهدف منها ترميم الحواجب المتساقطة أو إخفاء بعض العيوب التي تشوب الحواجب. و يعود فقدان شعر الحواجب إلى أسباب مختلفة نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر الحروق، الإلتهابات، الأوشام، النتف المتعسف للحواجب، كثرة استعمال مواد التجميل أو قد يرجع ذلك أيضا إلى عوامل وراثية تتسبب في نمو شعر الحواجب بشكل خفيف جدا إن لم نقل منعدم تماما. و يعتبر هذا الوضع من الأشياء المقلقة التي أصبح في متناول الشخص اليوم الحل المناسب للتخلص من هذا المشكل إلى الأبد.

زراعة الحواجب

و تتم عملية زراعة شعر الحواجب مثل غيرها من عمليات زراعة الشعر بكل دقة و تركيز مع مراعاة إتجاه كل بصيلة شعر فردية حرصا على ضمان أفضل النتائج التي تزيدك جمالية و تظهر بريق عيونك وسط حواجب مرسومة بشكل جذاب. و تستخدم في ذلك طرق زراعة الشعر الحديثة  FUE & FUTالتي يتم تطبيقها في أكثر مراكز التجميل تقدما في العالم. لن تدوم العملية طويلا و سوف يتم إجراء تخدير موضعي فقط لا تشعر بواسطتة بأي إزعاج يذكر. و يجب ا هناك عليك التأكد من شيء وحيد فقط و هو أن الجودة التي تبحث عنها موجودة على مقربة منك و أن تجربة العديد من الأشخاص في الخارج لم تكن مقنعة مقارنة بالنتائج التي يتم الحصول عليها .

و على عكس المدة القصيرة التي سيتعين عليك فيها إجراء عمليتك و العودة في وقت وجييز إلى بلدك،يعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في و الذي لديه اختصاصات مختلفة في زراعة الشعر سواء تعلق ذلك بزراعة الشعر للنساء أو زراعة الشعر للرجال فإنه ستتم متابعة حالتك أولا بأول بعد عملية زراعة الشعر للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام و أن الشخص مسرور بالمظهر الجديد الذي تحصل عليه.

زراعة الحواجب

 

 

 

 

 

زراعة الحواجب